رياضة

تألق صلاح المبهر يحسم تشبث ليفربول ببقائه

تألق نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الفرعون محمد صلاح في منافسات الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وتحطيمه أرقام قياسية لم يقترب منها أحد قبله، يبدو أنه حسم استمراره مع ناديه الإنجليزي لسنوات مقبلة.

فبعد أخبار عديدة تداولتها الصحافة الرياضية العالمية عن أندية عالمية كبرى مثل ريال مدريد، برشلونة، بايرن ميونخ، مانشستر سيتي، باريس سان جيرمان، تضع أعينها على صلاح وتجهز عروضها لاقتناصه ضمن صفوفها، تغيرت الأمور نسبيا في الأونة الأخيرة، وظهرت شواهد عديدة ترجح بقاء صلاح في ليفربول حتى نهاية الموسم المقبل على الأقل.

“أصوات” ترصد في التقرير التالي بعض هذه الشواهد:

1 – تأكيد يورجن كلوب

“لا يساورني الشك لحظة واحدة في بقاء “مو”، هذا كان تعليق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، في إجابته على سؤال عما إذا كان يشعر بالقلق على بقاء الفرعون في صفوف الفريق الإنجليزي.

أكد المدير الفني للفريق الإنجليزي، أن هناك العديد من الإنجازات التي تنتظر النجم المصري، ولا يمكن رهنها بموسم واحد فقط، معربا عن ثقته في رغبة صلاح البقاء مع ناديه الذي لم يقصر معه في إعطائه فرصة اللعب أساسيا في كل المنافسات.

2- الراتب الأعلى في ليفربول

مع انضمام محمد صلاح إلى ليفربول، كان خامس أعلى اللاعبين ترتيبا في الحصول على الراتب الإسبوعي، حيث كان يحصل على 90 ألف جنيه إسترليني إسبوعيا. ألآن، بعد أن بات صلاح مطمعا لكبار الأندية الأوروبية، بدا ليفربول مستعدا لتقديم راتب يعد بين الأعلى في تاريخه، حيث يجهز عرضا بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني إسبوعيا.

يرى مسئولو ليفربول أن مثل هذا العرض يغلق الباب أمام أي عرض من ناد آخر، خاصة بعدما وصل الفريق الإنجليزي الى نصف نهائي دوري ابطال أوروبا، وبات قريبا من التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل بحلوله ثالثا في الدوري، وربما ثانيا في حالة حسم الصراع مع مانشستر يونايتد.

3- الإعلان الترويجي للقميص الجديد

 لم يعلن ليفربول عن القميص الجديد لفريق الكرة رسميا، إلا أن صورة مسربة يظهر فيها صلاح مع زميليه البرازيلي فيرمينو والهولندي فان دايك، يمنح دلالة أن صلاح يخطط للبقاء الموسم المقبل في ليفربول.

4 – التغير في الإعلام الإنجليزي

 قبل شهر من ألآن، كانت أغلب وسائل الاعلام العالمية تؤكد اقتراب صلاح من ريال مدريد، ألأن بات الإتجاه الأقوى في الإعلام الإنجليزي تحديدا هو بقاء صلاح في ليفربول بعد الإنجازات التي حققها ورغبته البقاء في انجلترا وعدم تركها مجددا، بعد ما كان خرج منها مجبرا أيام كان لاعبا في صفوف تشيلسي الإنجليزي تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.

5 –  تصريحات صلاح المتفائلة

 تصريحات محمد صلاح في الفترة الأخيرة تؤكد أنه يعيش أفضل أيامه في ليفربول، في ظل حالة العشق الكبيرة التي باتت بينه وبين جماهير المدينة الإنجليزية العريقة.

صلاح أكد في الأيام الأخيرة أنه يعشق تواجده في فريقه، ويعشق العيش في ليفربول، خاصة بعد حالة التألق التي يعيشها تحت قيادة يورجن كلوب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق