شاهد

لماذا رفض «السيد الغضبان» طلب «هيكل» بث كلمة «زكريا محي الدين» عبر الإذاعة المصرية؟

في الحلقة العاشرة من «أثير العمر» يواصل الإذاعي الكبير «السيد الغضبان» إماطة اللثام عن الكثير من الأسرار والتفاصيل الخاصة بأحداث سياسية مهمة في مرحلة ما بعد نكسة يونيو 1967، والتي شكلت أحد أهم مراحل الإذاعة المصرية.

في هذه الحلقة يتطرق «الغضبان» إلى مرحلة تولي الكاتب الكبير محمد حسنين هيكل مسؤولية وزارة الإعلام، وكيف تعامل مع قراره بإلغاء إذاعة الشعب، وما شهدته تلك المرحلة من أحداث تاريخية فاصلة تمثلت في انفجار الصراع على رأس السلطة بعد وفاة الرئيس جمال عبد الناصر .

فكيف كانت علاقة الغضبان بهيكل في تلك الفترة؟، ولماذا رفض الغضبان إذاعة كلمة زكريا محي الدين بعد وفاة عبد الناصر مباشرة، ولماذا منع إذاعة أي بيانات للسياسيين عبر الإذاعة في ذلك الوقت؟… هذا ما سنتعرف عليه من خلال هذه الحلقة التي تواصل فيها المذيعة والإعلامية منى سلمان حوار الذكريات الممتد مع الاستاذ السيد الغضبان…. والتي ستأتيكم ….

لماذا رفض «السيد الغضبان» طلب «هيكل» بث كلمة «زكريا محي الدين» عبر الإذاعة المصرية؟

في الحلقة العاشرة من «أثير العمر» يواصل الإذاعي الكبير «السيد الغضبان» إماطة اللثام عن الكثير من الأسرار والتفاصيل الخاصة بأحداث سياسية مهمة في مرحلة ما بعد نكسة يونيو 1967، والتي شكلت أحد أهم مراحل الإذاعة المصرية. في هذه الحلقة يتطرق «الغضبان» إلى مرحلة تولي الكاتب الكبير محمد حسنين هيكل مسؤولية وزارة الإعلام، وكيف تعامل مع قراره بإلغاء إذاعة الشعب، وما شهدته تلك المرحلة من أحداث تاريخية فاصلة تمثلت في انفجار الصراع على رأس السلطة بعد وفاة الرئيس جمال عبد الناصر . فكيف كانت علاقة الغضبان بهيكل في تلك الفترة؟، ولماذا رفض الغضبان إذاعة كلمة زكريا محي الدين بعد وفاة عبد الناصر مباشرة، ولماذا منع إذاعة أي بيانات للسياسيين عبر الإذاعة في ذلك الوقت؟… هذا ما سنتعرف عليه من خلال هذه الحلقة التي تواصل فيها المذيعة والإعلامية منى سلمان حوار الذكريات الممتد مع الاستاذ السيد الغضبان…. والتي ستأتيكم ….السيد الغضبان منى سلمان – Mona Salman السيد الغضبان Lena El Ghadban

Posted by ‎أصوات – Aswat‎ on Thursday, September 5, 2019

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق