شاهد

بعد وفاة «عبد الناصر» السيد الغضبان يصطدم بنظام حكم «السادات».. حلقة جديدة من «أثير العمر»

يواصل الإذاعي الكبير «السيد الغضبان» حديث الذكريات الممتد مع الإعلامية والمذيعة «منى سلمان»، عن مسيرته الإعلامية والسياسية الحافلة. وفي الحلقة الثانية عشرة من «أثير العمر» يحدثنا «الغضبان» عن تغير المشهد بعد وفاة عبد الناصر وتولي السادات، كما يتطرق إلى ما حدث في ما أسماه السادات بثورة التصحيح، وكيف اصطدم النظام وقتها بالعديد من التيارات والمؤسسات المختلفة، من بينها الإذاعة المصرية.
فكيف تغير المشهد السياسي والإعلامي في مصر بعد وفاة عبد الناصر، وكيف اصطدم الغضبان مع نظام السادات، وهل سيتسبب ذلك في تركه للعمل الإذاعي؟…. هذا ما سنتعرف عليه في الحلقة الجديدة من «أثير العمر» والتي تأتيكم…… ?

بعد وفاة «عبد الناصر» السيد الغضبان يصطدم بنظام حكم «السادات».. حلقة جديدة من «أثير العمر»

يواصل الإذاعي الكبير «السيد الغضبان» حديث الذكريات الممتد مع الإعلامية والمذيعة «منى سلمان»، عن مسيرته الإعلامية والسياسية الحافلة. وفي الحلقة الثانية عشرة من «أثير العمر» يحدثنا «الغضبان» عن تغير المشهد بعد وفاة عبد الناصر وتولي السادات، كما يتطرق إلى ما حدث في ما أسماه السادات بثورة التصحيح ،وكيف اصطدم النظام وقتها بالعديد من التيارات والمؤسسات المختلفة، من بينها الإذاعة المصرية.فكيف تغير المشهد السياسي والإعلامي في مصر بعد وفاة عبد الناصر، وكيف اصطدم الغضبان مع نظام السادات، وهل سيتسبب ذلك في تركه للعمل الإذاعي؟….هذا ما سنتعرف عليه في الحلقة الجديدة من «أثير العمر» والتي تأتيكم …….السيد الغضبان منى سلمان – Mona Salman Lena El Ghadban السيد الغضبان

Posted by ‎أصوات – Aswat‎ on Thursday, September 19, 2019

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock