شاهد

لماذا طلبت «أم كلثوم» استبعاد «الغضبان» من تقديم حفلاتها في الإذاعة؟!

يواصل الإذاعي الكبير «السيد الغضبان» التنقيب في صندوق ذكرياته بمعية الإعلامية الزميلة «منى سلمان»، عبر حواره الممتد في برنامج «أثير العمر». وفي الحلقة الجديدة من البرنامج يستعيد «الغضبان» ذكريات عمله بالإذاعة، ويتطرق إلى بعض المواقف المهمة التي غّيرت مسيرة عمله الإذاعي.

فيحدثنا عن واقعة جرت بينه وبين الشيخ محمود شلتوت شيخ الأزهر الأسبق، حينما كان مسؤولا عن مراجعة المحتوى بالإذاعة، وكان الشيخ شلتوت يقدم برنامجا بالإذاعة. وفي إحدى الحلقات طلب الغضبان تغيير فقرة في الحلقة، فاعترض الشيخ في البداية ورفض تقديمها. كما يروى الغضبان ما حدث بينه وبين كوكب الشرق أم كلثوم، حينما كان يقدم إحدى حفلاتها في الإذاعة، ولم يذكر اسمها كثيرا خلال التقديم، كما كانت تحب، فما كان منها إلا أن طلبت استبعاده من تقديم حفلاتها.

لكن الطريف أنها وبعد فترة اسمتعت إليه بينما كان يقدم برنامج «حديث الجمعة»، فإذا بها تزوره في الإذاعة لتشكره على هذا البرنامج، وتطلب منه أن يقدم حفلاتها، دون أن تنتبه إلى أنه نفس الإذاعي الذي سبق وطلبت استبعاده!

ما هي هذه المواقف.. وكيف أثرت على مشواره الإذاعي فيما بعد
هذا ما سنعرفه في الحلقة الرابعة عشرة من «أثير العمر» والتي تحاوره فيها الإعلامية الكبيرة «منى سلمان»

لماذا طلبت «أم كلثوم» استبعاد «الغضبان» من تقديم حفلاتها في الإذاعة؟!

لماذا طلبت «أم كلثوم» استبعاد «الغضبان» من تقديم حفلاتها في الإذاعة؟!يواصل الإذاعي الكبير «السيد الغضبان» التنقيب في صندوق ذكرياته بمعية الإعلامية الزميلة «منى سلمان»، عبر حواره الممتد في برنامج «أثير العمر». وفي الحلقة الجديدة من البرنامج يستعيد «الغضبان» ذكريات عمله بالإذاعة، ويتطرق إلى بعض المواقف المهمة التي غّيرت مسيرة عمله الإذاعي. فيحدثنا عن واقعة جرت بينه وبين الشيخ محمود شلتوت شيخ الأزهر الأسبق، حينما كان مسؤولا عن مراجعة المحتوى بالإذاعة، وكان الشيخ شلتوت يقدم برنامجا بالإذاعة. وفي إحدى الحلقات طلب الغضبان تغيير فقرة في الحلقة، فاعترض الشيخ في البداية ورفض تقديمها. كما يروى الغضبان ما حدث بينه وبين كوكب الشرق أم كلثوم، حينما كان يقدم إحدى حفلاتها في الإذاعة، ولم يذكر اسمها كثيرا خلال التقديم، كما كانت تحب، فما كان منها إلا أن طلبت استبعاده من تقديم حفلاتها. لكن الطريف أنها وبعد فترة اسمتعت إليه بينما كان يقدم برنامج «حديث الجمعة»، فإذا بها تزوره في الإذاعة لتشكره على هذا البرنامج، وتطلب منه أن يقدم حفلاتها، دون أن تنتبه إلى أنه نفس الإذاعي الذي سبق وطلبت استبعاده!ما هي هذه المواقف.. وكيف أثرت على مشواره الإذاعي فيما بعد هذا ما سنعرفه في الحلقة الرابعة عشرة من «أثير العمر» والتي تحاوره فيها الإعلامية الكبيرة «منى سلمان»

Posted by Aswat Online on Thursday, October 3, 2019

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق