شاهد

«أثير العمر» الحلقة الثامنة.. الإذاعي «السيد الغضبان» في ضيافة الإعلامية «منى سلمان»

في الحلقة الثامنة من برنامج «أثيرالعمر» يواصل الإعلامي الكبير «السيد الغضبان» في حوارالذكريات الممتد مع الزميلة المذيعة منى سلمان، حديثه عن مرحلة مهمة من التاريخ السياسي المصري، وهي تلك التي أعقبت هزيمة يونيو 1967، وكيف تعاملت معها الإذاعة المصرية.
كما يتطرق « الغضبان» إلى تجربة سفره إلى لبنان بتكليف من محمد فايق وزير الإعلام آنذاك، وهي الرحلة التي اعتبرها المسئولون حماية له، في حين اعتبرها الغضبان تجربة جديدة، ومغامرة من نوع خاص.
فماذا حدث في تلك الرحلة.. ومع من التقى الغضبان، وهل نجح في لقاء المعارضين لنظام الرئيس عبد الناصر في بيروت؟
هذا ما سنتعرف عليه من خلال تلك الحلقة الثامنة من برنامج «أثير العمر» والتي تأتيكم…

«أثير العمر» الحلقة الثامنة.. الإذاعي «السيد الغضبان» في ضيافة الإعلامية «منى سلمان»

في الحلقة الثامنة من برنامج «أثيرالعمر» يواصل الإعلامي الكبير «السيد الغضبان» في حوارالذكريات الممتد مع الزميلة المذيعة منى سلمان، حديثه عن مرحلة مهمة من التاريخ السياسي المصري، وهي تلك التي أعقبت هزيمة يونيو 1967، وكيف تعاملت معها الإذاعة المصرية. كما يتطرق « الغضبان» إلى تجربة سفره إلى لبنان بتكليف من محمد فايق وزير الإعلام آنذاك، وهي الرحلة التي اعتبرها المسئولون حماية له، في حين اعتبرها الغضبان تجربة جديدة، ومغامرة من نوع خاص.فماذا حدث في تلك الرحلة.. ومع من التقى الغضبان، وهل نجح في لقاء المعارضين لنظام الرئيس عبد الناصر في بيروت؟هذا ما سنتعرف عليه من خلال تلك الحلقة الثامنة من برنامج «أثير العمر» والتي تأتيكم…منى سلمان – Mona Salman Lena El Ghadbanالسيد الغضبانالسيد الغضبان

Posted by ‎أصوات – Aswat‎ on Thursday, August 22, 2019

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock