شاهد

«الغضبان» يلخص مسيرة سبعة عقود من العمل الإعلامي والسياسي

في الحلقة الأخيرة من برنامج «أثير العمر» يصل السيد الغضبان إلى المحطة الأخيرة من مذكراته التي روى فيها ما شهده على مدى سبعة عقود، كان خلالها شاهدا ومشاهدا عبر مسيرته الإعلامية.. وخلال تلك المسيرة الحافلة انتقل الغضبان من جماعة الاخوان المسلمين، إلى التنظيم الطليعي «تنظيم سري ناصري».. كما مارس خلالها دورا سياسيا حتى خارج مصر وأثناء تواجده في لبنان وقت الحرب الأهلية هناك، ثم عودته ومشاركته مجددا في الحياة السياسية ضمن صفوف حزب العمل في بدايات تشكيله، ثم ابتعاده عن العمل السياسي والإعلامي ورجوعه مرة أخرى مع إرهاصات ثورة الخامس والعشرين من يناير، من خلال الجمعية الوطنية للتغيير.
وفي هذه الحلقة الختامية التي تحاوره فيها الإعلامية «منى سلمان» يكمل الغضبان ما بدأه في الحلقة السابقة من حديثه عن ثورة 25 يناير 2011, ويتطرق إلى الأحداث التي تلت يوم الخامس والعشرين من يناير وكيف مزقت جماعة الإخوان المسلمين الثورة بمشاركتهم فيها يوم الثامن والعشرين من يناير ومحاولات سيطرتهم على ميدان التحرير، وكيف كان موقف حزب الوفد من المشاركة في هذه الثورة.
.
موقع أصوات أونلاين إذ يعرض هذه الحلقات، يؤكد على حق الرد لكل من تم ذكرهم على مدار هذه الحلقات, كما نشكر لكم طيب المتابعة.

«الغضبان» يلخص مسيرة سبعة عقود من العمل الإعلامي والسياسي

«الغضبان» يلخص مسيرة سبعة عقود من العمل الإعلامي والسياسيفي الحلقة الأخيرة من برنامج «أثير العمر» يصل السيد الغضبان إلى المحطة الأخيرة من مذكراته التي روى فيها ما شهده على مدى سبعة عقود، كان خلالها شاهدا ومشاهدا عبر مسيرته الإعلامية.. وخلال تلك المسيرة الحافلة انتقل الغضبان من جماعة الاخوان المسلمين، إلى التنظيم الطليعي «تنظيم سري ناصري».. كما مارس خلالها دورا سياسيا حتى خارج مصر وأثناء تواجده في لبنان وقت الحرب الأهلية هناك، ثم عودته ومشاركته مجددا في الحياة السياسية ضمن صفوف حزب العمل في بدايات تشكيله، ثم ابتعاده عن العمل السياسي والإعلامي ورجوعه مرة أخرى مع إرهاصات ثورة الخامس والعشرين من يناير، من خلال الجمعية الوطنية للتغيير. وفي هذه الحلقة الختامية التي تحاوره فيها الإعلامية «منى سلمان» يكمل الغضبان ما بدأه في الحلقة السابقة من حديثه عن ثورة 25 يناير 2011, ويتطرق إلى الأحداث التي تلت يوم الخامس والعشرين من يناير وكيف مزقت جماعة الإخوان المسلمين الثورة بمشاركتهم فيها يوم الثامن والعشرين من يناير ومحاولات سيطرتهم على ميدان التحرير، وكيف كان موقف حزب الوفد من المشاركة في هذه الثورة..موقع أصوات أونلاين إذ يعرض هذه الحلقات، يؤكد على حق الرد لكل من تم ذكرهم على مدار هذه الحلقات, كما نشكر لكم طيب المتابعة.

Posted by Aswat Online on Friday, November 15, 2019

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق